21‏/08‏/2011

زيارة سريعة لربوع عالم اللوتس

زيارة سريعة لربوع عالم اللوتس



أحببت هذه المرة أن أسرح بخيالي لربوع عالمي الخاص .. لربوع زهرتي الخاصة ..

انطلقت على جناح السرعة من خلف هذه النافذة الموصدة بإحكام .. كان البرد شديداً جدّا ولكنني كنت أشعر بدفئ روحي يحيطني من كل جانب فلم أكترث لما حولي .. وأكملت مسيري نحو زهرتي ..

طال الطريق أكثر مما توقعت .. وبحثت عنها كثيراً .. وجدت الكثير من الزهور التي حاولت لفت أنظاري باي طريقة كانت ولكنني أبيت إلا أن أجدها .. الياسمين .. الجوري .. البنفسج .. النرجس .. لا ليست هنا .. أين هي يا ترى ؟؟ أين تلك المملكة ؟؟ مملكتي الخاصة !!

بدأت أشعر بدفء آخر يداعب قلبي .. لا أدري لماذا أشعر بشعور غريب .. أكملت مسيري مرة أخرى وأنا أتطلع للأمام علّني أرى ما الذي زلزل وضعي هكذا

مناظر خلابة بدأت تتضح معالمها .. ها أنا أراها تطفو بكل رقة ونعومة على تلك المياه .. الشموخ والعزة يرافقانها دوماً .. لا أعلم ما الذي حدث لي عندما رأيتها ..


أقترب منها شيئاً فشيئاً وكلما اقتربت ازدادت جمالاً ورقة .. ها أنا أسير قرب تلك البحيرة الصغيرة .. لم أكن أعلم ما الذي يجول في خاطري إلا أنني وبكل جرأة وضعت إحدى قدماي على الماء !!!!

توقعت انني سوف أنزلق في تلك المياه .. ولكن لم أجد نفسي إلا وأنا أسير عليها .. اقتربت منها .. أحسست أنها تتكلم معي .. ما هو سرّك أيتها الزهرة .. أخبريني هيّا .. لماذا أشعر أنني ممتنة لك في كل آن وفي كل حين .. أنتي مجرد زهرة ألست كذلك ؟؟ ولكن لماذا أشعر بأنك أكسبتني الكثير من المهارات .. والكثير من المشاعر الرقيقة .. لماذا أشعر بأنك أكسبتني الكثير من الصلابة .. أهي مثل صلابتك عند وقوفك على سطح تلك المياه .. لماذا أشعر بأنني اكتسبت منك الرقة والشفافية .. كألوانك تلك .. ذلك اللون الزهري .. وذلك الأبيض .. وأخيرا الأزرق .. حقاً أنتي غريبة جدا .. أفصحي عن أسرارك ما الذي يجعلني معجبة بك لهذه الدرجة ..

تابعت كلامي على هذا النحو وأنا أخاطبها .. شعرت بأنها تسمعني وتحاول إجابتي ولكنني لا أسمع أي صوت .. حاولت أن أغمض عيناي قليلاً علني أشعر بأي شيء .. ولكن للأسف

فجأة لم أجد أشعة الشمس إلا تصافح تلك الزهرة الرائعة .. لتعكس ألواناً رائعة وضوءا رهيباً لم أر مثله في حياتي .. لم أجد ذلك الضوء إلا يتوجه نحوي !! لم أستطع تفسير ما حدث ولكنني على يقين بأن تلك الزهرة حاولت إيصال شيء لي !!

هل يعلم أحدكم ماذا حاولت أن تقول زهرة اللوتس تلك ؟؟

ملاحظة : انتم الآن على متن رحلتي في عالمي الخاص ,, أتمنى لكم رحلة ممتعة .

زهرة اللوتس
10:20pm
21\1\2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق