10‏/09‏/2011

في زاوية مظلمة "!

في زاوية مظلمة "!



كان هوائها ومائها بل كان نبض قلبها المفعم بالحياة , كانت تحبه حبّاً يفوق كل الوصف , فهو حب نابع من قلب صادق من قلب محب من قلب أخويْ .

كان هناك شيء واحد يقلقها دوماً , ترى ماذا ستفعل إن غاب عنها , لا أظن بأنها ستصمد لمدة طويلة , فأنا أعلم كم هي متعلقة به , لا أنكر أنها استطاعت الصبر أحيانا ربما لمدة يوم أو يومين وأحياناً أسبوع !!

ولكن مدة أطول من تلك لا أظن بأنها ستقوى على الاحتمال .

رأيتها تجلس في زاوية مظلمة , كانت حزينة جدّاً , وعيناها !! أي عينان أقصد , هل اللتان كانتا مفعمتين بالأمل والبريق الدائم ,, لم أعثر عليهما للأسف بل وجدت عيوناً ذابلة , عيوناً أعياها الفراق , عيوناً تعبت من دموع حملتها لفترة طويلة .

رأيتُ قلبها يعتصر ألما , يموت ويموت ويموت , رأيتها وحيدةً منهكةً مستنزفة القوى , رأيتها تئن مثل المرضى , كانت لا تهمس إلا باسمك ولا تنادي إلا عليك , لا تتذكر غيرك , حاولت أن تتذكر كل شيء بكل تفاصيله , أصبحت في حالة هستيرية من البحث الغير مجدي .

كنت أتمنى مساعدتها ولكن لم يكن باليد حيلة , فلقد كان وضعها لا يحتمل المساعدة , اعلم أنها لن تتحسن إلا عندما تراك , بل عندما تتكلم معك , عندما تطمئن عليك , لن تتحسن إلا عندما تزعجك بكثرة كلامها , لقد كانت ثرثارة جدا عند الحديث معك , لن تتحسن إلا عندما تعرف أخبارك .

ألن تعود لها ؟؟ ألن تجعل ذلك البريق يعانق عيناها مرة أخرى ؟؟

ألن تبعث الأمل في حياتها مرة أخرى ؟؟ فأنت نجمها ألا تعلم ذلك ؟؟

تركتُها في تلك الزاوية المظلمة في ذلك الوضع وفي تلك الملامح , وغادرت المكان !! علّني أعود فأجدها قد عادت إلى طبيعتها .

زهرة اللوتس
11:48pm

2010-07-12

0 التعليقات:

إرسال تعليق