06‏/09‏/2011

ودّعتُهم وبصمت ؟.,

ودعتهم وبصمت



احتار قلمي هذه المرة ماذا سيكتب .. فلم يكن مني إلا أن أغمضت عيناي وفتحت العنان لمخيلتي لتذهب بي أينما أرادت ..

فلم يكن منها إلا أن قررت أن تأخذني لعالم آخر .. علمت أنها لن تخيّب ظني .. فأنا أثق بمخيلتي الواسعة !! فبقيت مغمضة العينين إلا أن وصلت لذلك المكان ..

لم يكن هنالك أحد .. لا شيء سوى أصوات للعصافير .. وحفيف الأشجار .. وخرير المياه .. تفاجأت من هذا العالم جدّا .. وأصبحت أمشي بخطوات متسارعة لأكتشف هذا المكان سريعاً قبل انتهار رحلتي ...

وجدت أشخاصاً ليسوا بأشخاص !! ونفوساً ليست بنفوس !! استهجنت أشكالهم في البداية .. وشعرت بقليل من الخوف .. من هؤلاء يا ترى !! ماذا يريدون !! لماذا هم في عالمي هذا ..

استجمعت قوتي .. عصرت ذهني لأحصل على كلمات مناسبة .. استطعت أن أتذكر الحروف التي أحفظها وأخيراً وبكل قوة نطقت !! من أنتم ؟؟!!.......

أجابوا على الترتيب وبكل ثقة وقوة .. فكان أولهم الحب .. الصدق .. الوفاء .. الجمال .. الصفاء ..

شعرت بقليل من الراحة عندما سمعت أسمائهم فهم أولئك الذين كانوا معي في عالمي الحقيقي .. ولكن لماذا تبعوني ؟؟ ألم أرحل من ذلك العالم لأنني فقدتهم هناك وعثرت على الكره , الكذب , الغدر , الخيانة !!

هل هم هنا مشوهين أيضاً ؟؟!! نظرت إليهم باستعجاب واستغراب .. لم أكن أعلم أنهم يستطيعون قراءة ما أفكر فيه ..

فجأة جاءت إجاباتهم قاتلة !!

نحن لسنا أولئك !! نحن الأصل ..

ماذا ؟؟ لم أفهم .. قلت لهم

قالوا بأننا لسنا أولئك الذين ماتوا في العالم الحقيقي .. نحن الأصليون .. الذين لم يلتقطوا قذارة الحياة ومشاكلها .. نحن من نمنح كل المشاعر النبيلة في قلوبكم .. نحن الذين لا ننوي أن نخدعكم ..

طأطأت رأسي للأسفل كأنني أشك في كلامهم !! .. لم أجد إلا دمعة تنهمر من عيني .. لقد لاحظوها ورأوها .. اجتمعوا إلى جانبي .. مسحوا دمعتي .. أحسست بصدقهم ,, أخيراً حضنتهم .. جعلتهم هناك .. قرب نبضي .. قرب قلبي .. في أمان وحماية ..

وعدوني أن يبقوا معي وإلى جانبي دوماً .. حان وقت الرحيل .. علي العودة قلت لهم !! شعرت بالحزن الشديد .. تمنيت لو أني أصطحبهم معي .. لكنني أبيت إلا أن يبقوا هنا .. فمكانهم هنا .. لا يجب أن يعودوا معي ليتلوثوا من جديد ..

فليبقى الصفاء , الحب , الجمال , الوفاء , النقاء !!! هنا ولن أصطحبهم معي ..

ودعتهم وبصمت  لم أذرف أية دموع .. فأنا سأزورهم دوماً .. ولكن في عالمي الخاص .. لا أظن أنني سأشاهدهم في ذلك العالم الحقيقي ..


5:47 pm
زهرة اللوتس
1ـ2ـ2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق