03‏/09‏/2011

{ براعم جديدة من زهور اللوتس }

{   براعم جديدة من زهور اللوتس  } 


  



اعتقدت أنني لن أكتب إلا لتلك المشاعر الحزينة , التي سيطرت على قلبي ومشاعري لمدة شعرت انها استمرت عدة سنين .

إلا أنني كنت مخطئة ,, فذلك الظل خلف تلك النافذة قد بانت ملامحه ,, وقطرات المطر تلك لم تصبني بالبرد بل أنعشت روحي من جديد ,, وذلك الباب الموصد بإحكام استطعت التغلب عليه وإزالته من مكانه بمساعدة تلك الثقوب التي احتوت على نور تسرب من خلالها..

بعد هذه التجربة العنيفة التي تضاربت فيها المشاعر بين مد وجزر , تناسي واشتياق , حنين وألم أبيت إلا أن أعيد نجوم أملي إلى سمائي من جديد , وأفتح معها صفحة بيضاء !! لن أكتب عليها إلا كل ما هو مفرح ,,

لن أذكر شيئاً عن نجومي إلا بيني وبين نفسي ,, لا أمانع أن أتكلم عنها مع نفسي ولكن لن أسمح لأي شخص أن يحاول سرقة آمالي مرة أخرى .

تعلمت درساً قاسياً لن أنساه ما حييت ,, تعلمت أن الغيرة قادرة على صنع العجب العجاب !! تعلمت أن أخفي ما أشعر به وأحتفظ به لنفسي ,, لن أطلع أياً كان على نجومي من جديد .

تعلمت أنني مهما حاولت أن أجبر عقلي وكياني ومشاعري عن نسيان نجومي فإنني لن أستطيع ..تعلمت أن أتحكم بمشاعري أمام الجميع أجبرتهم على الاقتناع بأنني أبتسم وأفرح معهم ,, وأجبرت نفسي على التمثيل ,, وحصلت على وسام التميز فيه .

حاولت دوماً أن أجعل فكرة واحدة تصل إلى نجومي في كل وقت وفي كل حين ,, لن أنساك أيتها النجوم ,, أنا في كل مكان كنت ولا أزال أرافقك مثل ظلك ,, أتمنى وأطلب لك التوفيق دوماً ,, أتضرع لله أن يحفظك دوماً ,, أن يجعلك سعيدة دوماً ,, وأن يعيدك لي للأبد ..


فعلاً تعلمت الكثير الكثير ,, وسأبقى أتعلم ما دامت الأيام تمضي وما دام الزمن يسير ..

ولكن ,, لأتوقف لحظة هنا وأخاطب تلك النجوم ,, لأقول لها ,, افتقدتك كثيراً ,, أرحب بعودتك من جديد ,, فافتحي لي أبواب قلبك من جديد ,, علّني أستطيع كسر كل تلك الحواجز التي وضعت من غير قصد !!!والآن انتظاري على هذا الباب الوحيد ,, الباب الذي يوصل لنجوم أملي ,, لنجم الأمل ,,

11:33 pm
زهرة اللوتس
18|1|2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق